معالي نورة بنت محمد الكعبي
عضو مجلس الوزراء وزيرة الثقافة والشباب

تشغل معالي نورة بنت محمد الكعبي منصب وزيرة الثقافة وتنمية المعرفة حيث تضطلع بدعم قطاع الثقافة والتركيز على تطوير المحتوى وتنمية المعرفة. وشغلت معاليها قبل ذلك منصب وزيرة دولة لشؤون المجلس الوطني الاتحادي، حيث عملت معاليها بمثابة حلقة الوصل بين الحكومة والمجلس الوطني الاتحادي.

رئيس مجلس إدارة مؤسستنا
معالي شما بنت سهيل بن فارس المزروعي
وزيرة الدولة لشؤون الشباب, رئيس مجلس إدارة المؤسسة الاتحادية للشباب

تشغل معالي شما بنت سهيل بن فارس المزروعي منصب وزيرة دولة لشؤون الشباب منذ إعلان التشكيل الوزاري الجديد في فبراير 2016، لتصبح وهي في عمر 22 أصغر وزيرة في العالم. ورئيس مجلس إدارة المؤسسة الاتحادية للشباب والذي تم تشكيله في عام 2018م.

مدير عام مؤسستنا
سعادة سعيد النظري
المدير العام للمؤسسة الاتحادية للشباب

يشغل سعادة سعيد النظري منصب مدير عام المؤسسة الاتحادية للشباب منذ 2018، كما يشغل منصب المدير التنفيذي لمكتب الشباب في مكتب رئاسة مجلس الوزراء، والرئيس التنفيذي لمركز الشباب العربي منذ تأسيسه في العام 2017. يتمتع سعادته بخبرة واسعة في تطوير الاستراتيجيات والسياسات، حيث أشرف على تطوير الأجندة الوطنية للشباب، وتطوير النموذج الإماراتي للعمل مع الشباب، ومنظومة مجالس الشباب في الدولة، واستراتيجية الشباب العربي، وعدد من السياسات المعتمدة من مجلس الوزراء ومنها سياسة تفعيل دور الشباب، وسياسة توعية الشباب حول أساسيات بناء المسكن، وسياسة إشراك الشباب في المهمات الرسمية.

عائشة أحمد يوسف
محمد يوسف الحمادي
راشد غانم عبيد الشامسي
مها العبيدلي
عزة الهاشمي
يسرية سالم أحمد العامري